أين تذهب فى ميدان (سومطراة) للمطعم ؟

وقد عرف ميدان كجنة رائعة لمحبي الطعام. حقا، هناك الكثير من أنواع الطعام التي يمكنك أن تجرب في ميدان. كما ميدان هي مدينة متعددة الثقافات، وهناك أنواع كثيرة من الثقافات التي تمزج جيدا هناك. الصينية، الهندية، ومتنوعات العرقية من اندونيسيا تنتشر بدقة في ميدان. وهكذا، فإنه ليس عجب إذا كنت تجد الأطعمة الهندية، الأطعمة جافا، الطعام الصيني، الأطعمة مينانغ والكثير من الخيارات أكثر من الطعام في ميدان. مع الكثير من الاختلافات من مكان جيد الطعام، قد تصبح الخلط. إلى أين تذهب في ميدان لزيارة الطهي؟ لا تقلق، وهنا بعض قائمة الأماكن التي يمكنك زيارة.

أ. سوتو كيساوان

وعاء من الحساء من سوتو كيساوان هو الشيء الذي لا يمكن أن ننسى أن يتمتع عندما كنت في زيارة ميدان ريجنسي. لمعلوماتك، فقد كان معروفا أن سوتو كيساوان هي واحدة من المطاعم الأكثر شهرة في ميدان ريجنسي، وبالتالي فإنه ليس من المستغرب أن الكثير من الناس يتزاحمون في المطعم منذ فتحه. إذا كنت تأخذ نظرة فاحصة، وهذا المكان هو في الواقع متجر صغير كاملة مع عدد قليل من الجداول. انها ليست مثل أي مطعم كبير أن كنت قد تخيلت. على الرغم من أن من هذا القبيل، لا يمكنك أبدا نقلل من قيمة الطعام هناك، كما أنها واحدة من أفضل مكان الذي يبيع أفضل سوتو ميدان، واحدة من طبق ميدان الأكثر شهرة التقليدية.

ب. مطعم جارودا

لمحبي الطعام، في محاولة الطعام المحلي أمر لا بد منه. بالنسبة لك الذين يرغبون في محاولة لتناول بعض الطعام الجوهر على غرار الطعام الجيد، ثم إلى أين تذهب في ميدان؟ بسيطة، فإنه سيكون من الأفضل بالنسبة لك للذهاب إلى مطعم جارودا.هذا المكان هو في الواقع مكان سلسلة الغذاء الذي انتشر في جميع أنحاء في المدينة. فمن السهل للبحث هذا المكان في كل زاوية في المدينة. ومن المعروف جيدا للمواطن المحلي كما يبيع هذا المكان واحدة من أكثر طبق لا تنسى دعا ناسي بادانج، والذي يعرف حرفيا باسم “الأرز بادانغ”.

ج. مطعم تب توب

لمحبي الطعام مثلك، ينصح هذا المطعم حقا كما يمكنك أن تأكل بسلام كما يمكنك التمتع الفرح في تناول الطعام مع إعداد الفترة. يمكنك الحصول على لمحة عن كيفية الناس في ميدان في عدة سنوات مضت. هذا المطعم سوف يقدم العديد من نطاقات الطعام الإندونيسي. وهناك أيضا العديد من الخيارات من المواد الغذائية الدولية التي يمكنك اختيارها. كحلوى، كنت الكثير يأكل الآيس كريم أو كعكة، كما يوجد في المنزل صالون الآيس كريم والمخبز الذي يبيع الطعام لذيذ.

د. مطعم كاهايا بارو

كاهايا بارو كان واحدا من أشهر المطاعم في مدينة ميدان. وهو يقع على كامبونغ كيلينغ، حيث يمكنك أيضا التمتع ببعض المباني الجميلة هناك. وقد عرف هذا المكان مع الطعام الهندي. هذا المطعم بسيط هو أفضل مكان بالنسبة لك الذين يرغبون في محاولة دهال أصيلة والكاري. هذا المكان يبيع أيضا العصائر الطازجة أو لاشي بالنسبة لك الذين هم عطشان. ليس فقط أنه لذيذ، ولكن سعر المواد الغذائية في هذا المكان ليست مكلفة أيضا. لذلك، تأكد من أن هذا المكان هو المدرجة فيأين تذهب في ميدان؟قائمة لك.