تعلم نصائح السفر العظمى من خبراء السفر

السفر ينطوي على مغادرة المنزل لمغامرة ممتعة. ستضمن لك المعلومات الواردة أدناه التخطيط لرحلتك قبل المغادرة.

لا تأخذ أي الأشياء الثمينة غير الضرورية التي لا تحتاج إليها.

جعل ترتيبات السفر في وقت مبكر جدا يساعد على الحفاظ على رحلتك بأسعار معقولة. على الرغم من العديد والعديد من الأشياء المختلفة التي يمكن أن تنفق المال على عند السفر، وأرخص هم. يمكنك تجنب النفقات الزائدة أثناء السفر عن طريق تجنب تكاليف اللحظة الأخيرة.

تسجيل نفسك للحصول على أسعار السفر. هذا يسمح لك أسعار الأماكن التي ترغب في زيارة. عندما ينخفض ​​سعر الفندق أو سعر الطيران عن طريق المبلغ المختار، سوف تحصل على تنبيه عبر البريد الإلكتروني. التنبيهات القضاء على الحاجة لك من الاضطرار إلى متابعة باستمرار على مثل هذه المسائل.

حاول أن تعمل في بعض النشاط البدني قبل ركوب الطائرة. هذا يمكن أن تقلل من تديوسنيس من رحلة طويلة. ساقيك والظهر يمكن أن تقلص بسهولة من الحفاظ على نفس الموقف لفترات طويلة.

إعطاء نسخة من خط سيرتك لأحد أفراد أسرته. هذا هو تلميح كبير لأنه يضمن أن شخصا ما يعرف أين تقومون به. البقاء على اتصال لتحقيق أقصى قدر من السلامة الخاصة بك.أنهم لن تكون قلقة إذا كنت تحقق في أساس محدد سلفا.

لا يمكنك أبدا معرفة ما لديه الطقس في متجر بالنسبة لك. معطف واق من المطر يمكن أيضا أن تكون بمثابة واقية الرياح عندما يكون الطقس باردا، جنبا إلى جنب مع رداء الحمام في الفندق.

هذه الأوراق تجعل سطح مستو كبير للكتابة على ولعب أيضا بطاقات.

أسعار العملات البحثية قبل السفر حتى تتمكن من ميزانية بسهولة مغادرتك لأن هذا سيجعل من الأسهل ل budget.You سوف نعرف كم كنت قادرا على القيام به بينما كنت هناك. وهذا سوف تساعدك على أقصى قدر من المرح والحد من النفقات الخاصة بك.

معظم تأجير السيارات لا استئجار الإيجار لمن هم دون سن 18، وفي بعض الحالات قد يكون 25. قد تدفع أكثر ويتعين عليك استخدام بطاقة الائتمان معك. هناك بعض المدن التي لا تسمح لكبار السن باستئجار السيارات. معرفة أي قضايا العمر قبل وصولك.

تأخذ الكثير من فواصل عند القيادة مع الأطفال الصغار. فواصل تعطيك الفرصة لتمتد واستخدام الحمام. الحصول على طفل صغير من السيارات هنا وهناك يمكن أن تساعدهم على تجنب دوار الحركة. يستغرق وقتا أطول، لكنها لن تكون مرهقة.

جت تأخر هو السحب الحقيقي. لا يمكنك تجنب ذلك، ولكن يمكنك محاولة النوم أكثر في الأيام السابقة لرحلتك للمساعدة في تقليل أي من الآثار المتوقعة. يجب عليك أيضا محاولة للنوم أثناء الرحلة.

إذا كنت تأخذ رحلة بحرية، وجعل نقطة من الدردشة مع الناس الذين ينضمون لك في العشاء.سوف العديد من السفن مقعد لك مع الناس كنت غير مألوف مع. المتعة والتحدث مع جميع الناس يجتمعون. وأنت تسير لرؤيتها يوميا، وأنه من الممكن أن كنت ستجمع بعض المعلومات المتعلقة السفينة على طول الطريق.

يمكنك الاستفادة من خيار التتبع الإلكتروني الموجود في بعض مواقع السفر. هذا هو أحدث وأرخص أساليب السفر. كنت قادرا على تلقي تنبيه عبر البريد الإلكتروني كلما كان هناك شيء قد انخفض السعر وهو متاح بسعر أرخص.

تأكد من إحضار وسادة صغيرة والبطانيات عند السفر. سواء كان السفر بالطائرة أو القطار أو الحافلة أو السيارة، ووسادة وبطانية يمكن أن توفر لك مع قدر إضافي من الراحة. قد توفرها الخطوط الجوية، ولكنها غالبا ما تنفد. جلب وسادة الخاصة بك يتيح لك راحة البال.

تأكد من أن تتذكر كل ما تبذلونه من الأدوية. قد يكون من المستحيل تقريبا الحصول على الدواء في بلدان أخرى.

لا تنسى أن تحجز مقاعد طفلك في السيارة إذا كنت تخطط لجلب الأطفال الأصغر سنا أثناء استئجار سيارة للإيجار. وهناك احتمالات أنك لن تحصل على مقعد سيارة ذات جودة عالية مع تأجير السيارات، تلك التي توفرها وكالة تأجير السيارات ستكون ذات جودة منخفضة وغير مريحة للغاية لمحرك طويل.

في حين أن هذه النصائح من المؤكد أن تساعدك على طول الطريق، وكنت متأكدا من أن تجربة غير متوقع. أفضل نصيحة يمكنك الحصول عليها هي الاستمتاع ببساطة رحلتك

اترك تعليقاً