مطاعمماتارام الحلال في لومبوك

لومبوك، تقع في مقاطعة نوسا تنجارا بارات، وتلقببـ “جزيرة الألف مسجد” لأن هناك الكثير من المساجد في هذه الجزيرة. هذه الجزيرة لديها عدد كبير من السكان المسلمين. وفي الوقت نفسه، لومبوك هي أيضاً واحدة من الأماكن الأكثر المفضلة للزيارة في إندونيسيا مثل جزيرة بالي. هناك الكثير من السياح يأتون لزيارة هذه الجزيرة لقضاء عطلة رائعة. أكثر من مليون سائح يزور هذه الجزيرة في كل عام. ولذلك، فإن حكومة هذه الجزيرة تعمل على خطة لجعل لومبوك تصبح الوجهة السياحية الإسلامية. وهذا لا يعني أن فقط المسلمين الذي يمكن أن يأتوا إلى لومبوك، ولكنلومبوك سوف تقدم مرافق للمسلمين بسهولة لأن بعض الوجهات في العالم ليس لديها مثل هذا النوع من المرافق الإسلامية. هناك الكثير من المنتجعات الحلال والمطاعم الحلال في لومبوك التي يمكنك أن تجدها. تقريباً في جميع الانحاء، وهناك مرافق الحلال يمكنك التمتع بها. إذا كنت مسلماً، ستكون ممتناً جداً لزيارة هذا المكان الذي يقدم لك المرافق الإسلامية. مع استمرار الجذب السياح من الغرب الذين يأتون للشواطئ البكر، كما تشجع هذه الجزيرة المواقع السياحية لقضاء عطلات السياح من الشرق الأوسط.

لومبوك هي مزج العديد من المدن في كل واحدة لها سماتها الخاصة والمثيرة للاهتمام. واحدة من المدن في لومبوك هي مدينة ماتارام. عليك أن تعرف هذا المكان عند زيارة لومبوك لأنها عاصمتها. ومع ذلك، مدينة ماتارام ليس لديها العديد من المعالم السياحية مثل الوجهات السياحية الأخرى في لومبوك. لأنها العاصمة، ومن السهل العثور على الكثير من الأشياء هناك. يمكنك العثور على أنواع مختلفة من الأماكن لزيارتها. على سبيل المثال المنتجعات والمطاعم. ماتارام مليئة بالأسواق الكلاسيكية، ومراكز التسوق، والفنادق.إذا كنت مسلماًواحدة من الأشياء الهامة هو العثور على المطاعم الحلال في لومبوك عند زيارتها. سيكون من السهل العثور على المطاعم الحلال في هذه المدينة.

مكان واحد الذي العديد من السياح يبحثون عنه، المطاعم الحلال التقليدية في لومبوك عند زيارة هذه الجزيرة. وهنا هي القائمة:

  • مطعم دوا إم. هذا المطعم هو منزل للناس الذين يبحثون عن أفضل أطباق الطعام. ويقدم المأكولات المميزة من لومبوك، مثل طبق أيام تاليوانغ الذي هو الأكثر طلباً من القائمة في هذا المطعم. كما يقدم سايت سوم-سوم و غورامي بالمأكولات البحرية وبيليسينغ كانغكونغ والعديد من الأطباق التقليدية الأخرى التي يمكنك العثور عليها فقط عند زيارة لومبوك.

 

  • مطعم سيمبيلان سيمبيلان (99). وهو مطعم المأكولات البحرية الشعبية الذي يقدم قوائم المأكولات البحرية الطازجة بأسعار معقولة. لا يقدم سوى قائمة المأكولات الإندونيسية، ولكن أيضاً المأكولات الإندونيسية بالنكهات الصينية مثل إضافة نكهة الحامض الحلو والصلصات والمحار، وغيرها الكثير. القائمة مميزة هنا هي السلطعونات الحية وجراد البحر.

 

  • مطعم العشرة الأوائل. يقدم هذا المطعم الكبير المأكولات البحرية والعديد من القوائم الأخرى. وتشمل قائمة المأكولات البحرية الحبار والأسكالوب وسرطان البحر والجمبري والأسماك مع مزيج من الصلصات المختلفة. أيضا، لديها القائمة من الدجاج، حمامة، ولحم البقر.